مستوعبات سكوباس تنشر بحوث لأساتذة من الكوت الجامعة .

نشرت سكوباس هذا الأسبوع بحثا علميا في تخصص فيزياء الليزر للأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة ، وثلاثة بحوث أخرى نشرتها إدارة تكنلوجيا المعلومات في جامعة طهران للتدريسيتين : م.م. دعاء طالب الموسوي ، و م.م. إيناس حسن الشمري في تخصص إدارة الأعمال وتكنلوجيا المعلومات والحاسوب .
وهذا النتاج العلمي يضاف إلى جهود الباحثين ، فضلا عن إفادة الأقسام العلمية والكلية منها في التصنيفات الوطنية والدولية .
فمبارك للجميع هذه المنجزات العلمية .
ومن الله التوفيق .

رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة يهنئ الدكتور أحمد شهاب حمد ؛ بمناسبة تسنمه منصب مدير عام تربية واسط وكالة .

هنأ الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة الدكتور أحمد شهاب حمد ؛ بمناسبة تسنمه منصب مدير عام تربية محافظة واسط وكالة ، سائلا المولى القدير أن يرعاه برعايته الكريمه ، ويظلله بشجرة الخير والنجاح .

درع الشكر والتقدير يبعثه محافظ السويداء للأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي تقديرا لمواقفه النبيلة تجاه المحافظة .

لما يقدمه من خدمات إنسانية جليلة ، بعث محافظ السويداء في سوريا السيد همام صادق دبيات درع الشكر والتقدير للأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة ؛وقد سلمه إلى جنابه الكريم الأستاذ الدكتور ناصر فضل الله ناصر الدين التدريسي في قسم طب الأسنان ؛ تثمينا لنواياه الطيبة ودعمه لأبناء محافظة السويداء ، وهذا يدل على الحضور الإنساني المتميز للدكتور الموسوي في مساعدة من هم بحاجة إلى ظلال رعايته وسمو جوده .
مبارك لشخصه الكريم كل عمل فيه رضا الله ، وما التوفيق إلا من عنده سبحانه .

رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة يتفقد أروقة وبنايات الكلية مع أساتذة معارين من جمهوريتي مصر وسوريا الشقيقتين اليوم .

تفقد الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة أعمال بناية الصيدلة الجديدة ، وكان برفقته أساتذة معارون كتدريسيين من جمهورية مصر وسوريا الشقيقتين ، ثم تجولوا في بناية طب الأسنان ، و تفقدوا ما فيها من مختبرات حديثة ، ولاسيما مختبر الفانتوم ، وقد أعجب من هم برفقة الموسوي بالأجهزة المختبرية ذات التوصيفات العالية ، وقد أكد الموسوي في لقاء صحفي أجري معه إذ قال : سنقوم مستقبلا بتشييد قاعة كبرى للاحتفالات والمؤتمرات والندوات العلمية ، فضلا عن استحداث بناية ذات ثلاث طبقات للأقسام التي ستستحدث في الأعوام القادمة إن شاء الله .
ومن الله التوفيق .

شهادة أنت فخر العراق قدمت من الهيأة المركزية العليا للقبائل العراقية والعربية للأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي لدوره الفاعل في مساهمته لإرساء دعائم السلم المجتمعي عراق الخير والعطاء .

زار سادات وشيوخ من الهيأة المركزية العليا للقبائل العربية اليوم السبت الموافق ٢٣ / ١٠ / ٢٠٢١م كلية الكوت الجامعة من أجل تقديم شهادة (أنت فخر العراق) إلى الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة ؛ لدوره الوطني والإنساني في نشر ثقافة السلم المجتمعي والتسامح والمحبة والسلام ، ونشر حب الوطن والأرض ، ونبذ التفرقة والطائفية والإرهاب ، ومساندة قوات وأجهزة الدولة الأمنية .
مبارك للدكتور الموسوي توسمه لقب شرف (أنت فخر العراق) من القبائل العربية الأصيلة .
ومن الله التوفيق .

درع الشكر والتقدير يبعثه محافظ السويداء للأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي تقديرا لمواقفه النبيلة تجاه المحافظة .

لما يقدمه من خدمات إنسانية جليلة ، بعث محافظ السويداء في سوريا السيد همام صادق دبيات درع الشكر والتقدير للأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة ؛ تثمينا لنواياه الطيبة ودعمه لأبناء محافظة السويداء ، وهذا يدل على الحضور الإنساني المتميز للدكتور الموسوي في مساعدة من هم بحاجة إلى ظلال رعايته وسمو جوده .مبارك لشخصه الكريم كل عمل فيه رضا الله ، وما التوفيق إلا من عنده سبحانه .

كلية الكوت الجامعة تباشر بحملة تلقيح (كوفيد – 9) لكوادرها الوظيفية والتدريسية وطلبتها داخل اروقتها :

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولجنة الصحة والسلامة الوطنية واستعداداً للعام الدراسي الجديد (2021 – 2022) ومتابعة مباشرة من السيد رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور طالب زيدان الموسوي قامت اللجنة المكلفة في الأقسام الطبية بالتنسيق مع الكوادر الطبية في مستشفى الزهراء التعليمي بتلقيح طلبة وأساتذة كليتنا لقاح (كوفيد – 19) اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 10 / 2021 حيث تمت خطوات اخذ اللقاح بأنسيابية عالية من خلال تدوين بيانات الشخص ثم يليها فحص طبي من قبل الطبيب بعد ذلك أخذ اللقاح ثم الخطوة الاخيرة وهي تدوين البيانات في حاسبة دائرة صحة واسط / مستشفى الزهراء التعليمي .

الأستاذ المساعد الدكتور طالب زيدان الموسوي يهنئ أعضاء البرلمان العراقي الذين فازوا في الانتخابات

يقدم الأستاذ المساعد الدكتور طالب زيدان الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة أحر التهاني وأطيب التبريكات إلى السادة أعضاء البرلمان العراقي بمناسبة فوزهم في الانتخابات املاً آن يكون عملهم خالصاً لوجه الله تعالى وأبناء العراق الذين حرموا لفترة طويلة من خدمات الكهرباء والإعمار والبناء وفرص العمل الشريف وتوزيع ثروات العراق بعدالة ومساواة متمنياً لهم التوفيق والسداد والنجاح في عملهم من أجل النهوض بالعراق في كل المجالات السياسية منها والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وتعزيز روح المواطنة .

 الفاتيكان توافق على طبع الكتاب الموسوم (السيد المسيح في التصور الاسلامي) :

في خطوة تهدف إلى تعزيز مفاهيم التعاون المشترك والتسامح الديني وبإشراف ومتابعة مباشرة من قبل السيد رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور طالب زيدان الموسوي والسيد عميد كلية النسور الجامعة الاستاذ الدكتور عبد جواد العامري وترجمة مجموعة اساتيذ من كلية النسور الجامعة حصلت موافقة حاضرة الفاتيكان على طبع الكتاب الموسوم (السيد المسيح في التصور الاسلامي ) من خلال مكتبة الفاتيكان في خمسة لغات اوربية هي ( الالمانية و الفرنسية والايطالية و الاسبانية و الروسية) على ان يوزع مجاناً في كل الدول الأوربية وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من روح التسامح الديني ونبذ التفرقة العنف والتعصب الديني وفتح آفاق التعاون المشترك الحضاري والثقافي بين الشعوب من اجل ان يعم السلام في كل ارجاء المعمورة .

وزير الدولة لشؤون الأديان في هنكاريا البروفسور سرومي سبولج يبعث رسالة خطية إلى الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي بعد زيارته للكوت الجامعة الشهر الماضي .

بعد زيارته لكلية الكوت الجامعة ، وعودته إلى محل سكنه ، بعث البروفسور سرومي سبولج ممثل الفاتيكان في هنكاريا وزير الدولة لشؤون الأديان ورئيس جامعة بوزمان بيتر الكاثوليكية رسالة خطية إلى الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة ، يعبر فيها عن اهتمامه باللقاء المشترك ، ومصداقيته في التبادل الثقافي بين الطرفين ، وأنه حصل على موافقة دار التحرير الرسمية المركزية للفاتيكان بموافقتها على نشر كتاب (السيد المسيح في التصور القرآني) المقدم له بخمس لغات ، والذي ألفه نخبة من أساتذة علوم القرآن والتربية الإسلامية في الكوت الجامعة ، ويعد هذا العمل منجزا مهما من لدن عمادة الكلية ؛ لإيصال رسالة الإسلام إلى دول أوربا
وما يلي نص الرسالة :